-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

طريقة إسترجاع حساب الفيس بوك المسروق حصريا

يعتبر الفيس بوك أحسن شبكة اجتماعية على الاطلاق , و الموقع الأول عالميا حسب ترتيب أليكسا لسنة 2013 هذا ما جعل حسابات الفيس بوك عرضة لعدة أنواع من الاختراقات و السرقة و التلاعب بها.
facebook finder

 في ما يخص إسترجاع حسابات الفيسبوك المسروقة ، فبعد ان كنا نقوم بإدخال كم هائل من البيانات لإسترجاع حساب الفايسبوك المسروق والإنتظار لساعات طويلة أو لأيام ، الان شركة فيسبوك تقدم خطوات سهلة وسريعة لإسترجاع حساب الفيسبوك بعد إختراقه وتغير معلوماته أو لفقد كلمة السر أو نسيانها و ذلك بمراسلة الادارة مباشرة، تتبع الشرح الحصري المتواجد في المدونة المعلوماتية وستسترجع حسابك بإذن الله .

 ملاحظة : هناك طريقتين لاستعادة حسابك و كلمة السر تابع شرح الطريقتين قبل الشروع في أي عملية حتى تستطيع إسترجاع حسابك ولاتنسى مشاركة الحلقة مع اصدقائك على الفيسبوك من يدري يمكن ان تكون سببا في إسترجاع حسابات اخرى .

الطريقة الأولى :
تستعمل هذه الطريقة غالبا في استرجاع كلمة المرور الضائعة أو في ايجاد صعوبة للذخول الى حسابك أو حتى في اجتياز الاختبار الأمني.

 
أولاً أضغط هنا


ثانياً ضع العلامة بجانب "نعم"

ثالثاً أملأ البيانات بدقة كما فى الصورة

بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة سوف يقوم الفيس بوك بمعالجة البيانات المدخلة والتحقق منها وارسال رابط الاستعادة على البريد الالكتروني.

الطريقة الثانية :

 تستعمل هذه الطريقة  في الحسابات المفقودة و المقرصنة من شخص ما و لا تستطيع الذخول بكلمة السر الاعتيادية الى حساب الفايسبوك. 

أولا اضغط هنا و قم باختيار اللغة التي تناسبك أسفل الصفحة

ثانيا اضغط على "تمت قرصنة حسابي" 

ثالثا أذخل اميل الفايسبوك المسروق أو يوزر الفايسبوك أو اسم الحساب
 

رابعا كلمة السر السابقة أو الحالية لحساب الفايسبوك المقرصن

خامسا اختر كيفية استعادة كلمة المرور عن طريق الاميل

في الأخير أقول لكم أنه يمكن استعمال الطريقتين في "اجتياز الاختبار الأمني" للصور مثلا أو لكود التلفون أو اجتياز تعريف المتصفح أو الأيبي.. اذا لم تنجح الطريقة الأولى جرب الثانية حتما ستستعيد حسابك بدون منازع. 

أرجو أن يكون الدرس مفيدا لك و يكون سببا في استعادة حسابك و أن تشاركه أصدقاءك أيضا أو ترك تعليق على الأقل . في أمان الله.

طالع أيضا :

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018