-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

كيفية البحث عن أي شخص فى الإنترنت عن طريق الاميل أو رقم الهاتف

إذا كنت قد حصلت على رسالة من شخص لا تعرفه , فيمكنك البحث عنه الآن عن طريق البريد الالكترونى وستعرف أين يتواجد على الشبكات الإجتماعية . و إذا كنت تريد البحث عن صديق لك أو أي شخص أخر فيمكنك أيضاً البحث عنه عن طريق رقم هاتفه أو اسمه الأول أو أحد بيانته التي تملكها .

معلومات عن الموقع 

الموقع هو Pipl  , حيث يقوم الموقع بالبحث عن أي شخص تريده عن طريق بريده الاكتروني أو رقم هاتفه أو اسم المستخدم فالموقع يبحث عنه فى المواقع الإجتماعية و يزودك بمعلوماته الشخصية .


فكما تشاهد الصورة فيمكنك البحث عن صديقك عن طريق اسمة أو هاتفة أو بريده الاكترونى ليس مهم أن تكتب شئ فى مستطيل "المكان أو البلد" Location .




فكما تشاهد الصورة المتواجده فى الأعلى فقد قمت بكتابة بريد الكتروني لشخص ما وتم البحث عنى فى الشبكات الإجتماعية مثل تويتر و اليوتيوب و الفيسبوك أيضاً و تم ايجاد صورته .




هذه هى الشبكات الإجتماعية التى يتم البحث فيها عن الشخص التى تريده  , وهنا وصلنا إلى نهاية موضوعنا و أتمنى أن ينال إعجابكم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018