-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

حول Youtube الى محطة راديو صوتية

تعتبر فيديوهات اليوتيوب هي من أكثر الفيديوهات شهرة في العالم حيث ان كثير منا يشاهد اليوتيوب على مدار اليوم وموقع اليوتيوب هو الموقع المفضل لسماع الاغاني والفيديو وسماع القران ولكن المشكلة التي تكمن في موقع اليوتيوب انك بحاجة للرجوع كل مرة لتشغيل مقطع اخر وهذا أمر غير مرغوب فيه ومتعب للمشاهد.
حول Youtube الى محطة راديو صوتية


اما اذا كنت تحب خاصية PlayList فاليوم نقدم لك خدمة muzicgenie المجانية فقط كل ماعليك كتابة كلمة للبحث عنها فيقوم الموقع بعرض جميع الاغاني والفيديوهات المتعلقة بكلمة البحث .


الخدمة تعرض لك نتائج لها علاقة بكلمة البحث الذي كتبتها في شكل قائمة صوتية تختار منها ماتريد ثم تجلس وتستمع لما تريد ويتم عرض الاغنية في وسط الصفحة تماما كالصورة التالية .


كما يمكنك الاستماع لاغنية بتمرير الماوس عليها والنقر على ايقونة زائد التي ستظهر امام الاغنية كما ترى في الصورة التالية و ستجد ان الاغنية مضافة الى قائمة التشغيل .



كما يمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك استخدام هذا الخيار لكن تحتاج للتسجيل في الموقع لتفعيل هذه الميزة .وهذا الخيار يجعل الموقع يحتفظ بقوائم التشغيل الخاصة بك ويمكنك العودة إليها بكل سهولة .



كما يوجد ميزة جميلة وهي اظهار نتائج الفيديو الخاصة بكلمة البحث التي كتبتها واخيرا خلاصة الموقع انه موقع شبيه باليوتيوب يقوم بعرض الاغاني الصوتية والفديوهات المررئية لكلمة البحث التي تكتبها .



للتسجيل في الخدمة في هذا الرابط ( التسجيل )
الموقع الرسمي للخدمة في هذا الرابط ( muzicgenie )

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018