-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

حل مشكل تعطيل ميزة تحقيق الدخل في قناة اليوتوب

عاني الكثير من المستخدمين في يوتوب من مشكل تعطيل ميزة تحقيق الدخل في قناة اليوتيوب الخاصة بهم ، و ذالك يكون ناتجا عن إرتكاب المستخدم لعدة مخالفات أدت باليوتيوب إلى أنه قام بتعطيل ميزة تحقيق الدخل في قناته بحيث لم يعد بإمكانه إستثمار الفيديوهات و الربح منها حتى و إن كانت ملكه أو هو من قام بإنشاءها .


لهذا اليوم في هذه التدوينة على المدونة المعلوماتية سوف نتعرّف على طريقة سهلة جدا يمكن من خلالها إعادة تشغيل ميزة تحقيق الدخل و الربح من اليوتيوب ، و ذلك عن طريق مراسلة شركة يوتيوب مباشرة و اقناعهم بأنك تحترم ارشادات منتدى يوتوب و بنود الخدمة , و أن قناتك خالية من اي مخالفات.

أولا : عليك الأخد الأمر بجدية بالغة لحل المشكل و لا تقوم بالاستهزاء بهذا الاندار و هو تعطيل الدخل فيمكن أن يكون الاجراء القادم تعطيل القناة بأكملها , لهذا عليك الدهاب الى حالة الحساب للتأكد من أنه في حالة جيدة .


ثانيا  يجب ان تذهب الى الفيديوهات أو المقاطع الصوتية التي لها حقوق طبع و نشر و أنت تستخدمها في قناتك ,  تقوم بحذفها جميعا , اما بازالة المقطع الصوتي من الفيديو , أو ازالة المحتوى المرسي بأكمله , أو حذف الفيديو اذا كان منسوخا.

ثالثا قم بمراجعة جميع الفيديوهات و تأكد أنها لا تخالف ارشادات المنتدى الموجودة هنا , و كذلك لا تخالف بنود الخدمة , كما تأكد أن المحتوى حصري أنت من تقوم بانتاجه , و أنه لا يحتوي على اي احتيال أو عناوين زائفة , أو برامج مقرصنة , و أن لا تستخدم برامج أو عناكب بحث لزيادة المشاهدات أو المشتركين...

رابعا عليك الاتصال بدعم يوتوب لمبدعي المحتوى من هنا أنقر على "الحصول على الدعم" في الأعلى على اليسار اذا كنت تستخدم اللغة العربية , ثم اختيار الدعم بالبريد الالكتروني.

ثم تقوم بملاء البيانات في النمودج المخصص لذلك مع صورة لحالة الحساب , و تقوم بكتابة شرح موجز للمشكلة :
"عزيزي فريق يوتوب
لقد تم تعطيل الدخل في قناتي بشكل خاطيء , لقد قمت بمراجعة محتوى قناتي بأكملها و أنا متؤكد أنني أحترم القوانين و الارشادات , علما أن حالة حسابي جيدة , و أنني صاحب المحتوى الحصري.
أتمنى من حضرتكم حل المشكل في أقرب وقت ممكن.
شكرا جزيلا "

و بعدها انتظر رد يوتوب في بريدك الالكتروني بعد مراجعتهم لقناتك.


و لدعم مشكلتك يمكن النقر على ” إرسال ملاحظات ” لكن في الغالب يوتوب لا يؤخد هده الردود بعين الاعتبار بسبب الكم الهائل من الملاحظات.





بعد ذلك تنقر على إرسال ملاحظات ثم تكتب الجملة الآتية ” ميزة تحقيق الدخل معطلة و قناتي مستوفية الشروط لإرشادات المنتدى و حقوق الطبع و النشر ” ثم تظغط على زر ” التالي ”




بعد الظغط على التالي ، سوف يطلب منك تحديد الأماكن التي تعاني مشاكل فيها ، تقوم بتحديد إرشادات المنتدى ، ثم حقوق الطبع و النشر ، ثم ميزة تحقيق الدخل على الشكل التالي :





بعد تحديد الأماكن كما في هو موضح في الصورة ، تقوم بالنقر على التالي ، ثم تنتظر إلى أن يتم تحميل الصورة و تنقر على إرسال :





اذا كان لديكم مشاكل أخرى في قنواتكم على يوتوب يمكنكم مراسلتنا على صفحتنا في فيسبوك أو ترك تعليق هنا .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018