-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

هذه هي أحسن تطبيقات التجسس على هاتف أندرويد

قد تبدو تطبيقات التجسس شيئا من افلام جيمس بوند أو شفرة ديفنشي بل  قد تبدو شيئا مخالفا للقانون، ومع ذلك، هذه التطبيقات هي أبعد مما نتصور , فيمكن ان تكون مفيدة لك لحل مشاكل قد تواجهك، وبالتالي يمكن استخدامها لأغراض مشروعة.

فيما يلي بعض التطبيقات المفيدة للتجسس تقدم خدمات في غاية الأهمية مثل إرسال رسائل سرية، وإخفاء الروابط، تتبع الموقع وعادات شخص (كالأطفال)، تسجيل الفيديو بشكل سري، وأكثر من ذلك. لهذا دعونا نتعرف على قائمة من أفضل هذه التطبيقات واستخداماتها.

1. Cell Tracker



هل هناك شخص ما تحتاج إلى تتبعه ومراقبته؟ إذا يمكنك استعمال هذا التطبيق الذي يمكنه أن يعطيك معلومات عن موقع المتتبع وأين ومتى ذهب إلى أي مكان، وعلى مدار كل نصف ساعة (أو أيا كان الوقت الذي اخترته في إعدادات التطبيق). تطبيق يجمع تلقائيا موقع الشخص ومعلومات اخرى عن الجهاز المراقب من خلال الواي فاي و GPS.


2. Children Tracker



الاغتصاب والاختطاف والقتل وصل الى مستويات مقلقة وهذا بالتأكيد من أسوأ الكوابيس بالنسبة للآباء، لأن من الممكن أن يكون أطفالهم ضحايا لهؤلاء المجرمين. لذلك التكنولوجيا اليوم ستساعد كثيرا هؤلاء الأباء لتتبع أطفالهم حفاظا على سلامتهم . ومن أجل هذه المهمة هناك تطبيق يسمى Children Tracker، وهو حل ممتاز .كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على الهاتف المراد تتبعه، وتشغيله، ثم التسجيل فيه ، والبدء في تتبع كل ما يجري في الهاتف، كالرسائل ، المكالمات ، تصفح الانترنت وغيرها .


3. Ear Spy: Super Espião



تطبيق يعطي الانطباع أنك تستمع الى الموسيقى ، ولكن في الخفاء وفي الواقع هو عبارة عن مضخم الأصوات التي تكون من حولك من خلال الميكروفون الخاص بجهازك ونقل الصوت مباشرة إلى سماعات الرأس.التطبيق يتميز كذلك بخاصية EQ audio لتحسين الصوت. تحتاج إلى استخدام سماعة الرأس ليعمل التطبيق بالشكل المطلوب.


4. Mobile Hidden Camera



طبعا هذه القائمة لن تكون كاملة من دون تطبيق الكاميرا الخفية، أليس كذلك؟ ببساطة هذا التطبيق يقوم بتشغيل الكاميرا والتصوير بها بشكل سري، وليس هذا فقط بل يقوم بتوهيم الشخص على انك تقوم فقط بتدوين الملاحظات. للتصوير تقوم بلمس الشاشة السوداء لالتقاط صورة بسرعة بحيث لا أحد سيشعر بانك تصور. يمكنك أيضا التقاط الفيديو بنفس الطريقة. هذا التطبيق يشمل مجموعة متنوعة من ميزات الكاميرا مع الحفاظ على تمويه كأداة لتدوين الملاحظات!


5. Sneaky Cam



بنفس المهمة للتطبيق المذكور أعلاه، هذه الكاميرا الخفية تعطي الانطباع بأنك تستخدم أي وظيفة أخرى من الجهاز إلا الكاميرا، لكن في الواقع أنت تقوم بالتصوير بشكل سري ولا احد يدري . التطبيق يسمح لك باختيار وتحديد خلفية من اختيارك لتظهر بدل واجهة الكاميرا. صورة الخلفية يمكن أن تكون متصفح الإنترنت أو حتى مشغل الموسيقى أو غيرها. انقر في أي مكان على الشاشة لبدء التقاط الصور سرا، حتى لو كان شخص ينظر إلى شاشة الجهاز سوف لن لا يلاحظ شيء.


6. Spy Message



تريد أن ترسل رسالة سرية إلى شريكك في العمل أو زميلك في القسم ، ولكن تريد ان يتم حفظ الرسالة على هاتفه؟ إذا انت بحاجة لهذا التطبيق. الذي يقوم بحذف رسالتك المرسلة تلقائيا في غضون فترة زمنية محددة سلفا دون أن تترك أي أثر. التطبيقSpy Message يسمح لك لتبادل الرسائل السرية، التي تدمر بعد مرور فترة زمنية محددة سلفا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018