-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

كيف تتجسس على هاتف صديقك ؟

يبدو أن التكنولوجيا الحديثة , جعلت ميدان الاتصالات عموما أكثر تطورا , و من وسائل هذه الاتصالات الحديثة هو الجوال و الذي يعيش ثورة حقيقية في القرن الواحد و العشرين , لكن هل تعرف أن هاتفك معرض للتجسس ؟


خدمات المواقع وتطبيقاتها تتطور باستمرار فنجد ما يفيدنا منها في حياتنا، كما نجد ما قد يضرنا ويتعدى على خصوصيتنا. في هذه التدوينة في المدونة المعلوماتية لسنا بصدد شرح الأنظمة الأمنية أو التجسسية , بل سنكشف لكم أحد التطبيقات الرهيبة  لأحد هذه المواقع.


موقع spytomobile يتوفر على تطبيق أندرويد عند تثبيته يقوم بإرسال بعض المعلومات الحساسة إلى لوحة تحكم المتجسس في الموقع ، بمعنى آخر أنني لو قمت بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك دون أن تشعر بذلك فأستطيع أن أتجسس على رسائلك ومكالماتك وأعرف مكان تواجدك في أي وقت أريده ، وأفتح أيضا رسائلك على الواتساب ...إلخ ، وهذا كله أمر خطير خصوصا إذا كنا نترك هواتفنا بأيدي أصدقاء أو أشخاص قد لا نثق فيهم ، ويكون لديهم علم بهذه الخدمة ، بالتالي فسوف نكون فريسة سهلة لهم وسوف يستطيعوا التجسس علينا .

الى جانب أننا ذكرنا أنه يمكن التجسس على هاتف صديق ما , فيمكن للتطبيق أن يكون مفيدا أيضا في حالة ضياع هاتفك , فيمكنك بكل سهولة تحديد مكان الجاني , و التجسس على رسائله و اتصالاته , و بهذا يمكن أن نثبته على هاتفنا أندرويد الشخصي أيضا من أجل حمايته من السرقة اذا قدر الله.

عند تثثبيث التطبيق في جهاز الأندرويد , يطالبك باذخال بريدك الالكتروني لكي يرسل لك كلمة المرور اليه للذخول الى حسابك في الموقع من أجل رؤية بيانات التجسس , يختفي هذا التطبيق تماما من واجهة الهاتف  عند اكتمال تثبيثه, و هذا لعدم كشفه من الضحية  .

بعدها يمكنك الذخول الى  حسابك في الموقع الرسمي  و متابعة بيانات التجسس من الرسائل  الى موقع الضحية.

رابط موقع التطبيق

spytomobile

رابط تحميل التطبيق

data_backup


يمكنك تجريب ذلك بنفسك , اذا أعجبك الموضوع  لا تنسى النقر على لايك أو مشاركة الموضوع مع أصدقاءك , كما يمكنك متابعتنا على صفحتنا في فيس بوك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018