-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

موقع رائع لمعرفة أي من المشاهير التي تشبهك عبر العالم

في هذا الموضوع سوف نقترح عليك تجربة معرفة المشاهير التي تشهبهك عبر العالم ، بعد قرائتك لهذه التدوينة في المدونة المعلوماتية كن على يقين أنك ستخرج مع شبيهك الشهير , الذي قد يكون ممثل أو مغني عالمي بل و أيضا يمكن أن يكون رياضي.


كل ما عليك هو الولوج الى هذا موقع faceplusplus و الذي ستجد رابطه في أسفل التدوينة ثم و بكل بساطة وبدون تعقيد الأمور ستقوم برفع صورتك عبر الزر الذي يتيح ذلك كما بامكانك أيضا ان تقوم بوضع رابط الصورة التي سبق و ان رفعتها على الانترنت (كمثال صورتك الشخصية على الفيس بوك) و كاشارة مهمة يجب ان لا تكون هذه الصورة ترتدي فيها نضارات شمسية فهي تخفي من ملامحك بحيث يجب ان تكون ملامح الوجه ظاهرة بشكل جيد فالموقع يعمل على فحص و تحليل ملامح الوجه من الأنف و الفم و العينين أيضا و بالتالي تكون النتيجة قريبة جدا من الحقيقة.

صراحة الموقع أبهرني جدا بالخوارزميات التي يعتمدها فكما لو تلاحظون فانه يجد الممثل الدي يشبهك كثيرا عبر العالم ، على العموم فالشخص رقم 1 الذي يظهر يكون هو الأقرب لملامح وجهك و شاركونا تجربتكم في التعليقات .. أي مشهوور انت تشبه ؟



رابط الموقع : faceplusplus

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018