-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

كيفية التسجيل في شركة الفوركس العالمية XM و ربح بونوص 30 دولارا و 50% عن كل ايداع

هل أنت تبحث عن الشركة الأفضل عالميا في مجال الفوركس و الاستثمار ؟ نعم انها الشركة الافضل اوروبيا شركة XM , و هي الشركة الموثوقة و المرخصة التي تمنحك 30 دولار مجانية من أجل التداول و 50 بالمائة بونوص عن كل ايداع تقوم به , كما انها شركة رائدة و متميزة في خدماتها لن تجد لها مثيل في أي شركة اخرى .


لماذا نختار هذه الشركة و ليس شركة أخرى ؟

عند فتحك لحساب تداول قيقي في الشركة , فانها ترافق على الدوام بتصويات مجانية من قبل خبراء قبل الدخول في أي صفقات , كما انها تقوم بعمل ندوات أسوعية مباشرة باللغة العربية و يمكنك حضورها من بيتك و طرح أسئلتك , الى جانب ذلك فان اسبريد الشركة ليس مرتفع و المقصود بالاسبريد هو هامش الربح للشركة الوسيطة  , كما أنه ادا واجهتك أي مشكلة فان الدعم في الشركة سريع في الرد سواء بالبريد الالكتروني أو بالدردشة المباشرة , كما أنها أصبحت تصدر بطاقات ماستركارد من أجل أن تستلم أموالك فيها من دون مشاكل , و كذلك لها خدمات مثل خدمة الفي بي أس...صراحة شركة لا مثيل لها و احترافية جدا و لها خبرة سنوات و لن يتم الاحتيال عليك أبدا مثلما يحدث في بعض الشركات الأخرى.



كيفية التسجيل في شركة الفوركس اكس أم :

أولا انقر على الرابط التالي للتسجيل المباشر , ثم قم بتعبئة البيانات و هى تظهر امامنا باللغة العربية مع مراعاة انك تكتب بياناتك بالانجليزية فقط لا بالعربية , قم باتباع الصور التالية :


و في تفاصيل التداول تقوم باختيار نوع المنصة اذا كنت تفضل المنصة القديمة MT4 أو المنصة الجديدة MT5 طبعا المنصة الجديدة تتيح لك اختيارات أفضل , حيث يمكنك التداول في الأسهم و في البيتكوين  , اما نوع الحساب فاذا كان استثمارك أقل من 1000 دولار فعليك اختيار حساب ميكرو أي هو حساب مخصص للحسابات المصغرة , أما ذا كنت تريد الاستثمار بأكثر من ذلك فعليك باختيار حساب ماكرو , كذلك هناك حساب زيرو و هو حساب خالي من العمولات لكن فهو مخصص للمحترفين فقط.




اذا كنت تعشق المخاطرة فعليك برفع الرافعة المالية , لكن أن كنت تريد المحافظة على رأس مالك و عدم المخاطرة به و جني ارباح أو تكبد خسائر قليلة فعليك بتصغير الرافعة المالية أو وصعها في 1/1 , أما أحسن رافعة في نظري هي 1/400 , أي أن رأس المال يصبح مضاعف ب 400 مرة .
اذا كنت مبتدئا في المجال لا تتعدى رافعة 1/200 و هذا على حسب رأس المال الذي تريد الدخول به , فمثلا ادا كت تريد استثمار 1000 دولار من الأفضل أن تكون الرافعة لا تتعدى 100 , أما ااذا صغر المبلغ على ذلك فعليك برفع الرافعة قليلا .
لا تنسى أن الرافعة ليست يدوية تغيرها كما تشاء, بل يمكنك تقديم طلب بتغييرها لاحقا .






هكذا تم فتح حساب تداول بشركة XM . يتم ارسال رقم حسابك و كلمة السر الخاصة بك الى البريد الالكترونى " الايميل " الخاص بك الذى قمت بكتابته اثناء عملية التسجيل ثم تقوم بالدخول بمنطقة دخول الاعضاء كما يلى بالصورة



عند الدخول تقوم بارسال بطاقة الهوية لتعريف حسابك , ثم تقوم بتمويل" شحن " حسابك بالطريقة اللى تناسبك
- سواء عن طريق تحويل بنكى
- او ماستر كارد
- او فيزا كارد
-  او فيزا الكترون
- او بنك مونى بوكرز
- او بنك نيتلر
- او كاش يو
- او عن طريق المانى جرام او الويستيرن يونيون

لا تنسى أبدا عند توثيق حسابك عليك بتحويل الحساب الى حساب اسلامي , حتى لا تدخل في الأموال الربوية , الحساب الاسلامي خالي من رسوم التبييت .



عند توثيق حسابك يتم اضافة البونص الخاص بك بشكل فورى و اوتوماتيكى

و هدا شرح كامل ووافي عن شركة التداول "اكس أم"



اذا كان لديك أي استفسار حول تداول العملات الفورس , او كيفية التسجيل في الشركة , أو أي شيء أخر , لا تتردد بمراسلتنا على صفحتنا في فيسبوك , أو ارسال رسالة في قسيم "اتصل بنا"

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018