-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

موقع رائع لاختصار الروابط بديلا لخدمة جوجل Goo.gl

أعلنت شركة جوجل تخليها رسميا عن خدمة اختصار الروابط الشهيرة "Goo.gl" والتي أطلقتها في العام 2006، ويأتي ذلك في إطار مساعي الشركة لتحديث الخدمة وذلك بعد استحواذها على خدمة Firebase للروابط الديناميكية.

وقالت جوجل في بيان رسمي لها نهاية الأسبوع الماضي، أنها ستوقف الخدمة في تاريخين، التاريخ الأول هو 13 أبريل الحالي بالنسبة للمستخدمين الجدد أو المجهولين، أما التاريخ الثاني فهو 30 مارس من العام المقبل 2019 بالنسبة لباقي المستخدمين.


وسيكون بإمكان مستخدمي خدمة اختصار الروابط الخاصة بجوجل Goo.gl الانتقال نحو خدمات منافسة وشهيرة كـ TyniyURL أو Bitly و Ow.ly، أو استخدام خدمة منصة Firebase المملوكة لجوجل والمختصة في الروابط الدينامكية.
  1. المقالة الجميلة اخي، شكرأ لك. انا شخصيأ ارشح خدمة https://midu.pw لاختصار الروابط لانها بها مميزات عديدة غير موجودة عن المنافسين مثل تغير الرابط الموجه بعد اختصاره في اي وقت ، لوحة تحكم شاملة تتيح لك مراجعة احصائياتك ، الخ..

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018