-->
المدونة المعلوماتية | Informatique DZ المدونة المعلوماتية | Informatique DZ
mobile

آخر الأخبار

mobile
mobile
جاري التحميل ...
mobile

اطلاق نظام "ويندوز 10" أواخر الشهر الجاري

توفر شركة «مايكروسوفت» نظامها التشغيلي الجديد «ويندوز 10» للحواسب العاملة بالأنظمة الأقدم «ويندوز 8.1» و«ويندوز 7»، آخر الشهر الجاري، وبدأت الشركة في إرسال رسائل تدعو المستخدمين للتسجيل وتسلم النسخ المجانية الجديدة من الإصدار.


ولتنزيل وتشغيل النسخة الجديدة هذه بعض النصائح التي ذكرها موقع «دويتشه فيله»، نقلًا عن موقع «تي أونلاين» الألماني:
أولاً: التأكد من تسلم الإخطار من «ويندوز»، والذي يظهر في يمين الشريط السفلي لويندوز وقرب أيقونة الساعة، ومن ثم الضغط على الإخطار للتسجيل مجانًا وحجز نسخة من ويندوز 10 وبصورة مجانية.
ثانيًا: يمكن للأشخاص الذين يستعملون نسخًا قانونية من ويندوز 7 وويندوز 8.1 تنزيل النسخة الأخيرة، ومن يستعمل نسخًا قديمة من ويندوز، مثل إكس بي، فعليه تنزيل أو شراء نسخة أحدث لكي يتمكن من الحصول على نسخة مجانية من ويندوز 10.
ثالثًا: الكمبيوتر الذي يعمل بنسخة ويندوز 10 يجب أن يكون ذا1 - 2 غيغابايت ذاكرة أولية، بالإضافة إلى 16 - 20 غيغابايت ذاكرة صلبة، ولوحة غرافيك تدعم أنظمة DirectX 9 وبذاكرة لا تقل عن 1غيغابايت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

المدونة المعلوماتية مدونة تقنية تهتم بالربح من الأنترنيت و التجارة الالكترونية و كل ما يخص أخبار التكنولوجيا و البرامج

تابعنا على يوتوب

تابعنا على فيسبوك

الزوار حاليا

زوار المدونة

Flag Counter

برامج سهلة

جميع الحقوق محفوظة

المدونة المعلوماتية | Informatique DZ

2018